عن المؤسسة

البداية

لا تولد بذور الأفكار الحية بسهولة لأن الأفكار العظيمة ولدت في البداية عظيمة في أرواح أصحابها. بدأ دمجنا من قبل مجموعة صغيرة من الشباب من بين دوائرهم المقربة من الأقارب والأصدقاء الذين أنشأوا صندوقًا لمساعدة المرضى المحتاجين. مع مرور الوقت ، نما هذا الصندوق إلى تأسيس تنموي من خلال الاجتهاد المستمر والنشاط المستمر الذي يساهم في دورة التنمية إلى جانب جميع المشاركين الآخرين في التعليم والصحة منذ تأسيسه في عام 2014 ، حرصت الوكالة الفرنسية للتنمية على التمسك بمظلة لمراعاته والعمل بموجب ترخيصه رقم (89/2014) الصادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت. سعت الوكالة في جميع أنشطتها ومعاملاتها إلى اعتماد الدقة الإدارية والتنظيمية في ظل فريق من الخبرات الواسعة من أجل الحصول على أفضل النتائج. كما تلتزم الوكالة الفرنسية للتنمية بحزم بمبدأ الشفافية والوضوح في جميع قضاياها المالية من خلال تطبيق معاملاتها المالية من خلال نظام مالي إلكتروني تحت إشراف شركة تدقيق متخصصة خاصة لضمان قائمة ائتمانية نظيفة والحفاظ على الوضع التنموي المعتدل الذي تتبنى التنمية كحالة أولية لها وفق أسس قوية وسليمة. سعت الوكالة الفرنسية للتنمية إلى اعتماد الدقة الإدارية والتنظيمية في ظل فريق من الخبرات الواسعة من أجل الحصول على أفضل النتائج. كما تلتزم الوكالة الفرنسية للتنمية بحزم بمبدأ الشفافية والوضوح في جميع قضاياها المالية من خلال تطبيق معاملاتها المالية من خلال نظام مالي إلكتروني تحت إشراف شركة تدقيق متخصصة خاصة لضمان قائمة ائتمانية نظيفة والحفاظ على الوضع التنموي المعتدل الذي تتبنى التنمية كحالة أولية لها وفق أسس قوية وسليمة. سعت الوكالة الفرنسية للتنمية إلى اعتماد الدقة الإدارية والتنظيمية في ظل فريق من الخبرات الواسعة من أجل الحصول على أفضل النتائج. كما تلتزم الوكالة الفرنسية للتنمية بحزم بمبدأ الشفافية والوضوح في جميع قضاياها المالية من خلال تطبيق معاملاتها المالية من خلال نظام مالي إلكتروني تحت إشراف شركة تدقيق متخصصة خاصة لضمان قائمة ائتمانية نظيفة والحفاظ على الوضع التنموي المعتدل الذي تتبنى التنمية كحالة أولية لها وفق أسس قوية وسليمة.

رؤيتنا

الارتقاء بالمجتمع المحلي إلى مستوى رائد في كافة النواحي الصحية والتعليمية والاجتماعية وفق أكثر المعايير الدولية احترامًا.

مهمتنا

تطمح مؤسسة ألطاف للتنمية إلى تنمية المجتمع والمشاركة في تزويده بالقوى العاملة الطبية والتعليمية والاجتماعية المختصة بأحدث معداتها وفق أحدث المعايير العالمية.

أهدافنا

  1. للمساعدة في تحقيق التعاون الاجتماعي
  2. رعاية بعض المشاريع الصغيرة الخاصة بالأفراد والعائلات لضمان حد أدنى من الكفاية.
  3. الارتقاء بمستوى تعلم الطلاب طبيا وتربويا وثقافيا.
  4. تحقيق الاكتفاء الذاتي للـ AFD

قيمنا

  • نزاهة
  • إخلاص
  • شراكة
  • العمل بروح الفريق الواحد
  • تحقيق الاكتفاء الذاتي للمؤسسة
  • مجالات النشاط

    1. تطوير التعليم
    2. تبني المشاريع الصغيرة المتعلقة بالفرد والأسرة
    3. التنمية الصحية
    4. التنمية الاجتماعية
    5. الحملات الاغاثية
    6. وسائل الإعلام الهادفة

    هل أعجبتك مؤسسة ألطاف للتنمية؟

    يمكنك الآن التطوع معنا

    أعضاء مجلس المؤسسة

    فريق الشركة

    الحبيب /عمر بن محمد بن حفيظ

    رئيس

    المساهمة معهم عبارة عن حبل للفوز بالمكافآت ، وجمع الدرجات والاستفادة منها

    فريق الشركة

    الحبيب/ أبو بكر العدني المشهور

    عضو

    ولديها (AFD) لتؤتي ثمارها في خدمة المحتاجين والمضطهدين الطلاب وذوي الأمراض المزمنة.

    فريق الشركة

    الحبيب/ محمد عبدالرحمن السقاف

    عضو

    اتفق المشاركون (AFD) على التفاني في سبيل الله والاجتهاد في العمل ، والتخصص ، والاحتراف ، وتطوير الوسائل وتطوير الموظفين بالدورات المناسبة ، وتسعى لأن تكون الأولى في مجالها.

    أعضاء مجلس الأمناء

    فريق الشركة

    عمر أحمد محمد عيديد

    رئيس
     فريق الشركة

    هشام محمد علوي عيديد

    عضو
    فريق الشركة

    محمد عبد الرحمن علوي السقاف

    عضو
    فريق الشركة

    عدنان علي عبد الرحمن بن شهاب

    عضو
    فريق الشركة

    عبدالله علي محمد مديحج

    عضو
    فريق الشركة

    حسن سعيد محمد باهارون

    عضو
    فريق الشركة

    محمد حامد باحميش

    عضو